منتديات همسة ملاك

همسة ملاك ارقى تجمع عربي
 
الرئيسيةشاتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبر عن شعورك .......؟

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 9 ... 16  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ندوش
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 275
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ليت الفرح انسان واجلس معاه
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الأحد أكتوبر 05, 2008 5:03 am

صباح القشطة على عيون احلى اعضاء

الوضع ممتاز

_________________
ما اقسى الحياة عندما تفرقك عن من تحب وتنتهى اغلى احلامك ...
فتحكم عليك بالموت وانت حى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
CLANDO
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 44
العمر : 38
العمل/الترفيه : S.C.G.G
المزاج : NORMAL
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الأحد أكتوبر 05, 2008 8:50 am

رح اشتقلكن


pale

_________________


لقد علّمنا التاريخ أنّ الرّمز لا يموت

إن عِشْت .. فعِشْ حرّا


أو

مُتْ كالأشجار وقوفا


لمراسلتي

kill_me@haeatelrooh.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
more7777777
مدير المشرفين
مدير المشرفين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 531
العمر : 87
العمل/الترفيه : التعمق بالعمق
المزاج : التفكير بالتفكير
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الأحد أكتوبر 05, 2008 9:48 am





_________________

كل واحد وحدّه واحد..
مهما توّحد مع واحد بيضل وحدُه
واحد وحيد
وحدُو الوحيد حدّ حدوده الواحدة حادد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syriatop.mam9.com
Angel
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 135
العمر : 68
العمل/الترفيه : طالبة جامعية (هندسة )
المزاج : صاير معكر على طول
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الأحد أكتوبر 05, 2008 11:55 am

و الله شهيتني يا رامي على شي سفرة

آخ على مين هلق سافر و ترك كل شي وراه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DANDONA

avatar

انثى
عدد الرسائل : 47
العمر : 27
العمل/الترفيه : studint
المزاج : مزاجية
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الأحد أكتوبر 05, 2008 6:08 pm

احلى سعادة باحلى شام :o.23


واكتر تعاسة بالبكلورياpale
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
more7777777
مدير المشرفين
مدير المشرفين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 531
العمر : 87
العمل/الترفيه : التعمق بالعمق
المزاج : التفكير بالتفكير
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الأحد أكتوبر 05, 2008 6:21 pm



حاسس حالي متل(( هالصغنون))


؟!




مدري وين هالدنية بتلحشو عغفلة

Exclamation

_________________

كل واحد وحدّه واحد..
مهما توّحد مع واحد بيضل وحدُه
واحد وحيد
وحدُو الوحيد حدّ حدوده الواحدة حادد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syriatop.mam9.com
ندوش
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 275
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ليت الفرح انسان واجلس معاه
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الإثنين أكتوبر 06, 2008 5:36 pm

والله انا مشتاقة لشخص عودنا دائما بجوه الحلوه

واله وحشة قد الجحشة؟؟
والمنتدى يعنى بكون احلى بوجوده
ما بعرف اذا عرفتوا ولا لا
يارب يرجعلنا بالسلامة
احكوا امين
هو
؟
؟
؟
؟
؟
؟
خالد

_________________
ما اقسى الحياة عندما تفرقك عن من تحب وتنتهى اغلى احلامك ...
فتحكم عليك بالموت وانت حى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MALCOM-X
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 135
العمر : 31
العمل/الترفيه : دكتور يغزي العين
المزاج : كل يوم شكل
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 10:01 am

أنا مشتاق لأحلى منتدى ولأحلى اعضاء بالدنيا

وبالأخص ندوشه احلى بنوته بالمنتدى كلو
أنا بالشام مبسووووووط كتير
ومشتهي كل مين ماشاف الشام يروح ويشوفها

وسلامي للكل



i miss you so much



MALCOM-X

_________________

لا تجعل مشاعرك ارضاً يداس عليها
بل سماءً يتمنى الجميع الوصول إليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
more7777777
مدير المشرفين
مدير المشرفين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 531
العمر : 87
العمل/الترفيه : التعمق بالعمق
المزاج : التفكير بالتفكير
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 10:36 am





_________________

كل واحد وحدّه واحد..
مهما توّحد مع واحد بيضل وحدُه
واحد وحيد
وحدُو الوحيد حدّ حدوده الواحدة حادد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syriatop.mam9.com
yMoN
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد الرسائل : 305
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 4:25 pm


ضهري مكسور من السفر


_________________


قالت امي يوما
اخاف يا أبني أن يقتلك طموحك
لا تعلم أن
رموشك هي اخر سماء لأحلامي
والموت وجدته
قربك دمية بريئة

•ღღ••ღღ••ღღ••ღღ••ღღ•

بين عتمة رموشك
وفجر عيونك
بنيت مملكتي
حين رأني اهرمزاذ
قال هذه مملكة الله ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
more7777777
مدير المشرفين
مدير المشرفين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 531
العمر : 87
العمل/الترفيه : التعمق بالعمق
المزاج : التفكير بالتفكير
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 5:56 pm



ألف ألف الحمد لله عالسلامة

يلي ما بيعرف حدى أسمو رامي
يروح يتعرف ..؟
على أحلى ناس.. وبالتحديد أحلى روح

_________________

كل واحد وحدّه واحد..
مهما توّحد مع واحد بيضل وحدُه
واحد وحيد
وحدُو الوحيد حدّ حدوده الواحدة حادد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syriatop.mam9.com
ندوش
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 275
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ليت الفرح انسان واجلس معاه
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 8:51 pm

سلامتك يارامى

انشاء الله عدوينك

_________________
ما اقسى الحياة عندما تفرقك عن من تحب وتنتهى اغلى احلامك ...
فتحكم عليك بالموت وانت حى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
more7777777
مدير المشرفين
مدير المشرفين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 531
العمر : 87
العمل/الترفيه : التعمق بالعمق
المزاج : التفكير بالتفكير
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 3:57 am


أيها الغائب ..!
إن كنت تسمع
إن مِتُّ أنا فدع قلبيَّ الصغير
يجلس فوق قبري
ليسامحني ربي ويسامحني هوّ
قضيتُ عمري ميتاً
لم أعانقهُ
سيخرج ضميري من تحت الثرى
لأمسح جبينهُ
وتسقط دمعة دم من عيني الثالثة
من حيث هوَلم يَغب.

_________________

كل واحد وحدّه واحد..
مهما توّحد مع واحد بيضل وحدُه
واحد وحيد
وحدُو الوحيد حدّ حدوده الواحدة حادد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syriatop.mam9.com
Angel
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 135
العمر : 68
العمل/الترفيه : طالبة جامعية (هندسة )
المزاج : صاير معكر على طول
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 6:16 am


إحبااااااااط فظيع
كنت متحمسة و سمعت خبر كسرلي معنوياتي لتحت الصفر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندوش
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 275
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ليت الفرح انسان واجلس معاه
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 7:49 am

مضايقة شوية

ومخنوقة

_________________
ما اقسى الحياة عندما تفرقك عن من تحب وتنتهى اغلى احلامك ...
فتحكم عليك بالموت وانت حى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DANDONA

avatar

انثى
عدد الرسائل : 47
العمر : 27
العمل/الترفيه : studint
المزاج : مزاجية
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 6:50 pm

مو بس مخنوقة ألا روحي حتطلع


قال وشي وش بكلوريا قال ...

ولي اذا اول درس قعدت فيه 6ساعات لا والأحلى من هيك ماخلص ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yMoN
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد الرسائل : 305
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:09 pm


صباح الخير

فايق بكير كتير مابعرف كتير قلقان

_________________


قالت امي يوما
اخاف يا أبني أن يقتلك طموحك
لا تعلم أن
رموشك هي اخر سماء لأحلامي
والموت وجدته
قربك دمية بريئة

•ღღ••ღღ••ღღ••ღღ••ღღ•

بين عتمة رموشك
وفجر عيونك
بنيت مملكتي
حين رأني اهرمزاذ
قال هذه مملكة الله ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RaMoNa

avatar

انثى
عدد الرسائل : 13
العمر : 33
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : هاديه
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الخميس أكتوبر 09, 2008 2:56 am

الله لا يجيب القلق رمروم

أنا مرتااااحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
more7777777
مدير المشرفين
مدير المشرفين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 531
العمر : 87
العمل/الترفيه : التعمق بالعمق
المزاج : التفكير بالتفكير
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الخميس أكتوبر 09, 2008 3:07 am

العلّة ماعمبشعر بشي


عمفكر نعمل اجتماع للأعضاء

ونتفق _نحاول -(انْحَوّل) الموضوع لشي تاني

أنو شو عمتساوي في هذه اللحظة؟

بركي هيك ما بيصفن الواحد شو شعورو

عرفتو شلون يعني مثلاً : يا more7777777

شو عمتساوي هلق ؟؟؟؟؟؟؟

والله عمعبر عن شعوري

بس لا حدى يسألني شو شعوري

لأنو مو حاسس غير أنو

لعية ووجع راس!!

تنميل بالجسم ودوخة على زعل

يعني بيكون الواحد عمبيلاطش الحيطان

وبدو يثبت للحيط أنو هوة إرادته أقوى من

أحيط وأكبر حيط

_________________

كل واحد وحدّه واحد..
مهما توّحد مع واحد بيضل وحدُه
واحد وحيد
وحدُو الوحيد حدّ حدوده الواحدة حادد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syriatop.mam9.com
more7777777
مدير المشرفين
مدير المشرفين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 531
العمر : 87
العمل/الترفيه : التعمق بالعمق
المزاج : التفكير بالتفكير
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الخميس أكتوبر 09, 2008 4:53 am




ولوين الدرب موديّنـــــــــــــــــــــــــــا

_________________

كل واحد وحدّه واحد..
مهما توّحد مع واحد بيضل وحدُه
واحد وحيد
وحدُو الوحيد حدّ حدوده الواحدة حادد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syriatop.mam9.com
more7777777
مدير المشرفين
مدير المشرفين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 531
العمر : 87
العمل/الترفيه : التعمق بالعمق
المزاج : التفكير بالتفكير
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الجمعة أكتوبر 10, 2008 7:32 am

مو س تا قر

يعني تيتي تيتي
متل ما نمت متل ما فقت
هاد ازا فقت ؟؟
يمكن لسة نايم
والمشكلة وقت اللي بنام


بنام عالفايق





_________________

كل واحد وحدّه واحد..
مهما توّحد مع واحد بيضل وحدُه
واحد وحيد
وحدُو الوحيد حدّ حدوده الواحدة حادد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syriatop.mam9.com
Angel
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 135
العمر : 68
العمل/الترفيه : طالبة جامعية (هندسة )
المزاج : صاير معكر على طول
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الجمعة أكتوبر 10, 2008 10:57 am


شو هالعالم
الناس أغلبها صايرة قليلة زوق
لك عم أشتهي أشوف واحد عندو زوق أو بيحترم غيرو
الكل ماشي و ما شايف غير مصلحتو
يعني متل ما بقول المتل ...ولا عيب ما رح أكتبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
more7777777
مدير المشرفين
مدير المشرفين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 531
العمر : 87
العمل/الترفيه : التعمق بالعمق
المزاج : التفكير بالتفكير
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الجمعة أكتوبر 10, 2008 2:39 pm




_________________

كل واحد وحدّه واحد..
مهما توّحد مع واحد بيضل وحدُه
واحد وحيد
وحدُو الوحيد حدّ حدوده الواحدة حادد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syriatop.mam9.com
yMoN
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد الرسائل : 305
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   الجمعة أكتوبر 10, 2008 11:20 pm


شعوري متفاوت

بين العاطل وبين العاطل

وبين المو منيح

بقى شو رايكم ؟

_________________


قالت امي يوما
اخاف يا أبني أن يقتلك طموحك
لا تعلم أن
رموشك هي اخر سماء لأحلامي
والموت وجدته
قربك دمية بريئة

•ღღ••ღღ••ღღ••ღღ••ღღ•

بين عتمة رموشك
وفجر عيونك
بنيت مملكتي
حين رأني اهرمزاذ
قال هذه مملكة الله ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the_one

avatar

انثى
عدد الرسائل : 8
العمر : 29
العمل/الترفيه : architect
المزاج : هادئة لأبعد الحدود
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبر عن شعورك .......؟   السبت أكتوبر 11, 2008 12:48 am

الحمدلله مروقة بس ماكلة هم مليون شغلة Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبر عن شعورك .......؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 16انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 9 ... 16  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسة ملاك :: (¯`·._) ( المملكة الرئيسية) (¯`·._) :: •ღ قصر إستراحة الأعضاء ღ•-
انتقل الى: